نظرة على أخلاق رسول المسلمين وإدعاءاتهم بأنه خير الخلق

 

جميع الفساد الأخلاقي لدى المسلمين سببه فساد أخلاق محمد، فحبهم للغزو والنهب والبلطجة هو اقتداء بسنته غير الكريمة. قال محمد صلعم " الحمد لله الذي جعل رزقي تحت سن رمحي "، كما قال " من مات ولم تحدثه نفسه بالغزو مات ميتة جاهلية ". هكذا إذن. الرزق تحت سن الرمح باغتصاب وسرقة الأموال من أصحابها، والغزو فريضة صلعمية. محمد في قرآنه يتهمنا نحن الكفار والملحدين بالفاجرين والكذبة والفاسقين والمجرمين والمنافقين والفاسدين وأولاد زنا... الخ، والحق وبعد أن تعمقت بدراسة الشخصية المحمدية ومن مراجع أمهات كتب التاريخ الإسلامي مثل البخاري ومسلم ومحمد بن سعد وابن كثير والحافظ شمس الدين الذهبي وغيرها توصلت إلى نتيجة أن جميع هذه الصفات تنطبق على شخصية محمد نفسه وفي المقال التالي سنفحص بعقل سليم مدى صحة العبارة " على خلق عظيم " التي وصف نفسه بها بكل نرجسية وغرور وغطرسة.

لا يمكن أن يسود الأمان والاستقرار في المجتمعات الإسلامية ولا يمكن أن تنهض المؤسسة والقانون طالما أن البلطجة ونهب المال العام أمور يقرها دين الإسلام، فالخليفة المسلم كان يتمرغ على الحرير مع الجواري ويأكل ما لذ وطاب فيما بقية المسلمين ينبشون قبور موتاهم لكي يحصلوا على عظام يطحنوها ويجعلوا منها حساءا يقيهم شر الموت جوعاً، واستمر هكذا الحال إلى أن وصلنا إلى حكم مبارك والقذافي وصدام وصالح. قد يقول قائل أن العيب في الحاكم وليس في الإسلام، ونقول لهم بل العيب كل العيب في الإسلام، ذلك أن محمد صلعم قد خص نفسه بخمس الغنائم والمنهوبات والمسروقات من أموال القوافل والقبائل التي كان يغزوها ليدخلها بقوة السيف إلى دينه ومعتقداته ( ولله والرسول خمس ما غنمتم ) كما كان ينتقي لنفسه أجمل نساء السبي. إن صلعم ليس أكثر من طاغية مجنون فرض عقيدته بالسيف وهمجية القتل والحرق والاغتصاب. لو كان محمد داعية خير وسلام وكلامه هو كلام الله فلماذا قام باغتيال الشعراء المعارضين لهرطقاته في القرآن ؟! الاغتيال عمل خسيس وقذر وحتى لم يكن من شيم العرب الذين كانوا يتفاخرون بالفروسية وبالمواجهة مع العدو وجهاً لوجه. 

محمد صلعم تمت هزيمته على أيدي كبار مثقفي مكة أمثال النضر بن الحارث والوليد بن المغيرة وعمرو بن هشام وغيرهم. كان هؤلاء يعرفون أن كل ما جاء به محمد لا يعدو عن كونه أساطير الأولين. فشل صلعم في مكة فذهب إلى يثرب ليجد فقراء وجهلاء الأوس والخزرج يطبلون له فأقنعهم بأنه نبي من عند الله وحرضهم على أصحاب يثرب من اليهود ثم انقلب غادراً على اليهود بصورة دموية قام فيها بممارسة القتل والحرق والاغتصاب والنهب والسلب. هذه ليست صفات داعية للخير أبداً وعلى المسلمين أن يفيقوا من خرافة أخلاق محمد التي صنعها هو كذباً وبهتاناً ثم صدقتها الأجيال لأن الإسلام يفرض كعقيدة على الأطفال من دون أن يمتلك المسلم أي مصدراً آخر للتاريخ يؤكد أكاذيب صلعم وهمجيته وعنصريته وشغفه الشاذ بالجنس مع الجميلات والحسناوات. ترى لو كان صلعم حاكما بدل القذافي، ألن يخص نفسه وآل بيته بخمس عائدات النفط ؟! كيف يفكر المسلم عندما يقرأ آية الخمس هذه ؟

من الأمور المحزنة كذلك في ثقافية التضليل والتزوير الإسلامية هي أن الدجالين يقنعون الدهماء أن تعدد زوجات محمد صلعم كان بسبب كونهن أرامل شهداء ولا تجد الواحدة منهن من يعيلها، ولهذا كان يتزوجها لأسباب إنسانية ! من أين لهم بكل هذا الكذب، فصلعم كان شهوانياً شغوفاً بالجنس مع الجميلات كما قلنا ولنستعرض بعضاً من زوجاته الأحد عشر لنتحقق من كذب ما يدعون.

خديجة كانت امرأة جميلة وغنية ولم تكن أرملة شهيد، وعائشة تزوجها طفلة في السادسة وفاخذها حتى التاسعة الأمر الذي يدل على شذوذه، وكانت عائشة جميلة وكان يلقبها بالحميراء ولمك تكن زوجة شهيد. زينب بنت جحش زوجة ابنه بالتبني زيد بن الحارث كانت في منتهى الجمال وقد اقتنصها من زوجها وجعله يطلقها لتكون له بعد أن حرم التبني بآية من تأليفه. ماريا القبطية كانت جميلة جدا وكانت هدية المقوقس حاكم مصر له لكي يأمن شره. ريحانة بنت سيمون جاريته الحسناء من غزوة بني قريضة، أما اليهودية صفية بنت أخطب فقد كانت أميرة بني النظير وكانت خارقة الجمال. جويرية بنت الحارث كنت أجمل نساء بني المصطلق وقد وقعت في السبي فقالت لمن سباها أنها كانت سيدة عزيزة في قومها ولا تحتمل حياة العبيد، فطلب منها ثمن عتقها، فذهبت تشكو أمرها إلى صلعم فوقعت في قلبه فاشترط عليها أن يدفع لها ثمن عتقها على أن تتزوجه فقلبت. يساومها على عتقها ثم يأتي من يدعي أنه كان خير الناس أجمعين، وأنه كان على خلق عظيم !

من أين لصلعم الخلق العظيم وهو يبيح الاغتصاب والقتل والسبي والنهب والسرقة ؟ أين الخلق العظيم وهو يصف النصارى واليهود بالقردة والخنازير ؟ أين الخلق في سبه للكفار بأبشع وأقذع الأوصاف ؟ أين الخلق العظيم في مفاخذته للطفلة عائشة بشكل شاذ وهستيري ؟ أين الأخلاق في اقتناصه لزوجة ابنه بالتبني ؟! أين الأخلاق في غزوه لليهود لا لشيء إلا لأنهم لم يؤمنوا به ؟! أين الأخلاق في مساومته وابتزازه لجويرية بنت الحارث لفرط جمالها ؟ أين الأخلاق عندما تزوج إحدى عشرة زوجة خلاف الجواري وملك اليمين ؟ أين الأخلاق والإنسانية في تعدد الزوجات باعتبارهن أجسادا غضة لتفريغ الحاجة دونما اعتبار لكرامة المرأة وعقلها وفطرتها التي تحب أن يكون الزوج شريكا لها وحدها ؟ أين الأخلاق عندما وصف الوليد بن المغيرة في قرآن يؤلفه بأنه " عتل بعد ذلك زنيم " ولماذا ؟ هل لأن الوليد لم يصدق أكاذيبه عن البغل الطائر وكلام الهدهد والنملة أصبح ابن زنا ؟! وهل ميلاد محمد صلعم بعد أربع سنوات من موت أبيه شيئا طبيعيا ؟ ألا ينافي العقل وعلم الأحياء ويؤكد أن محمد صلعم كان مجهول النسب لأبيه وأن المرجح هو أنه هو نفسه ابن زنا ؟! هل كان محمد يسقط ما به على الآخرين لأنه كان يعاني عقدة النسب وعاش يتيماً ؟! 

يدعي المسلمين ان محمدا هو خير الناس اخلاقا، و يستشهدون على ذلك بعطفه على الصغير ومساعدته للكبير وتبرعه للفقراء ... كدليل على ان محمدا خير البشر اخلاقا، ولكن هل هذا صحيح؟
من المعروف ان هناك الكثير من الناس اليوم ممن ايضا يعطفون على الصغير و يساعدون الكبير ويتبرعون للفقراء وكمثال لا للحصر بيل غيتس وستيف جوبز اللذان تبرعا بمبالغ خيالية للفقراء وانجلينا جولي التي ساعدت المحتاجين بنفسها واعطتهم الملايين وهؤلاء كلهم ملحدون، و غيرهم الكثير من حياتنا اليومية.
خير البشر اخلاقا هي صفة يجب اطلاقها على شخص عمله الاخلاقي يعتبر نبيل لدرجة ان لا احد من البشر قادر على مقارعته اخلاقيا، كما انه يجب ان يكون قدوة اخلاقية كاملة حيث لا يمكن ان يفعل اشياء تعتبر غير اخلاقية، بالنسبة لي فبوذا و يسوع و غاندي و فاردهامانا "ماهافيرا" هم يعتبرون بحق قدوة اخلاقية و يستحقون عن جدارة لقب خير الناس اخلاقا و انه من الظلم ان يدعي المسلمون ان رسولهم خير البشر اخلاقا.
بوذا: بوذا يعلم الاخلاق عن طريق Pancha Shila و هي الاخلاق الخمسة التي واجب على كل انسان اتباعها حسب تعاليم بوذا
1) عدم ايذاء اي شيء حي او قتله
2) عدم السرقة و اخذ شيء لا تملكه
3) الابتعاد عن العلاقات الجنسية الغير مسؤولية و الاغتصاب
4) عدم الكذب
5) الابتعاد عن الكحول و المخدرات.
يسوع: يعتبر معلم اخلاقي لدرجة ان الاخلاق التي يعلمها صعب تطبيقها : احبوا اعداءكم، و اذا ضربك احدهم على خدك اليمين اعطه اليسار، باركوا للذي يلعنكم و يسيء اليكم الخ.
غاندي : يعتبر اول من اسس المقاومة السلمية باصولها الواضحة ، و اسس التسامح الديني في الهند و رفض قتل الجنود البريطانيين في نفس الوقت الذي كان الجنود البريطانيين يقتلون شعبه.
فاردهامانا : يعتبر من افضل المعلمين الاخلاقيين و اسس ديانة و هي الجاينية التي ترتكز على مبدأ واحد الا و هو عدم العنف.
و الان لنتكلم عن رسول الاسلام و نرى ايصلح هذا الشخص ليكون حتى قدوة اخلاقية.
العقاب الجماعي: من المعروف ان العقاب الجماعي لا يقوم به الا مجرم في هذا اليوم و لا يمكن ان يتم الحكم على جماعة من الناس لخيانة قام بها قلة و ما فعله الرسول ببني قريضة من عقاب جماعي و قتلهم جميعهم هي لجريمة يعاقب عليها القانون الدولي اليوم و لكن رسول الرحمة فعلهاحيث انه قام بخيانته رئيس القبيلة و بعض اعوانه و في ذلك الوقت لا توجد ديموقراطية حتى يعرف راي رجال القبيلة بالامر و تشير بعض الروايات الى ان اعدادهم تصل الى 800 رجل تم قتلهم جميعا بعقاب جماعي لا اخلاقي.
قتل الاطفال: و قد قام رسول الرحمة بقتل اطفال باعمار لا تتجاوز 13 و 14الطبرانِي روى في الكبير والصغِير من حديث أسلم الأنصاري قال: جعلنِي النبي صلى الله عليه وسلم على أَسارى قريظةَ فكنت أنظر في فرجِ الغلامِ، فإن رأَيته قد أنبت ضربت عنقه، وإن لم أَره قد أنبت جعلته في مغانم المسلمين.وحديث: عطِية القرظِي: عرِضنا على النبى صلى اللَّه عليه وسلم يوم قريظة وكان من أنبت قتل، ومن لم ينبِت خلي سبِيله، فكنت ممن لم ينبت فخلي سبيليهما خير دليل على ما قام به الرسول من قتل اطفال لم تتجاوز اعمارهم 14 سنة بقمة الوحشية و الهمجية. 
محمد يأمر بنبش قبور غير المسلمين وأتباعه ينفذون !قدم محمد المدينة ، وأمر ببناء المسجد ، فقال : يا بني النجار ، ثامنوني . فقالوا : لا نطلب ثمنه إلا إلى الله ، فأمر بقبور المشركين فنبشت ، ثم بالخرب فسويت ، وبالنخل فقطع ، فصفوا النخل قبلة المسجد .الراوي: أنس بن مالك خلاصة الدرجة: [صحيح]المحدث: البخاريالمصدر: صحيح البخاري الصفحة أو الرقم: 1868
محمد يرسل جد معاوية ليقتل انسان ويسلب ماله لأنه اخطأ وزني، بدل من أن يعطيه فرصة للتوبة !أن محمد بعث أباه – هو جد معاوية – إلى رجل أعرس بامرأة أبيه فضرب عنقه وخمس ماله - الراوي: معاوية بن قرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: ابن حزم - المصدر: المحلى - الصفحة أو الرقم: 11/253
الايمان هو أن تكره وتعادي غير المسلم !
أوثق عرى الإيمان : الموالاة في الله ، و المعاداة في الله ، و الحب في الله ، و البغض في الله عز وجل الراوي: عبدالله بن عباس و ابن مسعود و البراء بن عازب خلاصة الدرجة: صحيح المحدث: الألباني المصدر: صحيح الجامع الصفحة أو الرقم: 2539
لعن غير المسلمين في رمضان !عن الزهري قال : كانوا يلعنون الكفرة في رمضان ، يشير إلى دعاء القنوت ، ثم يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ثم يدعو للمسلمين الراوي: محمد بن مسلم بن شهاب الزهري خلاصة الدرجة: إسناده صحيح المحدث: ابن حجر العسقلاني المصدر: نتائج الأفكارالصفحة أو الرقم: 2/157
لا تصاحب غير المسلم ولا تجعله يأكل من طعامك !لا تصاحب إلا مؤمنا، و لا يأكل طعامك إلا تقي الراوي: أبو سعيد الخدري خلاصة الدرجة: صحيح المحدث: السيوطي المصدر: الجامع الصغير الصفحة أو الرقم: 9808
محمد يلعن الناس ويدعو عليهم بالمجاعة لأنهم رفضوا أن يطيعوه !
كان محمد يقول ، حين يفرغ من صلاة الفجر من القراءة ، ويكبر ، ويرفع رأسه سمع الله لمن حمده . ربنا ولك الحمد ثم يقول ، وهو قائم اللهم ! أنج الوليد بن الوليد وسلمة بن هشام وعياش بن أبي ربيعة . والمستضعفين من المؤمنين . اللهم ! اشدد وطأتك على مضر . واجعلها عليهم كسني يوسف . اللهم ! العن لحيان ورعلا وذكوان وعصية . عصت الله ورسوله ثم بلغنا أنه ترك ذلك لما أنزل : { ليس لك من الأمر شيء أو يتوب عليهم أو يعذبهم فإنهم ظالمون } الراوي: أبو هريرة خلاصة الدرجة: صحيح المحدث: مسلم المصدر: صحيح مسلم الصفحة أو الرقم: 675
المسلمون تعلمون لعن غير المسلمين من محمد اللعان.
ركع محمد ثم رفع رأسه فقال غفار غفر الله لها وأسلم سالمها الله وعصية عصت الله ورسوله اللهم العن بني لحيان والعن رعلا وذكوان ثم وقع ساجدا قال خفاف فجعلت لعنة الكفرة من أجل ذلك الراوي: خفاف بن إيماء الغفاري - خلاصة الدرجة : صحيح المحدث: مسلم المصدر: صحيح مسلم الصفحة أو الرقم: 679
محمد يغتال أعدائه ليلاً وهم نائمين !بعث محمد رهطا من الأنصار إلى أبي رافع فدخل عليه عبد الله بن عتيك بيته ليلا ، فقتله وهو نائم .الراوي: البراء بن عازب خلاصة الدرجة: [صحيح] المحدث: البخاري المصدر: صحيح البخاري الصفحة أو الرقم: 3023
تسامح محمد، يوصي بطرد اليهود والنصاري !
مر [محمد] بإخراج اليهود والنصارى من الجزيرة خلاصة الدرجة: صحيح المحدث: ابن باز المصدر: مجموع فتاوى ابن باز الصفحة أو الرقم: 285/3
محمد يسب، واصفا من يرفض الاسلام بالبعير !
لتدخلن الجنة إلا من أبى وشرد على الله شراد البعير الراوي: أبو هريرة خلاصة الدرجة : إسناده على شرط الشيخين وله شاهدالمحدث : ابن حجر العسقلاني المصدر: فتح الباري لابن حجرالصفحة أو الرقم: 13/268
محمد يهدر دم أي امرأة تعيب فيه، ويعطي الاباحة لزوجها لقتلها بوحشية دون ان يكون للزوج دليل علي كلامه، ولا يهم أن يصير الأولاد يتامي !أن أعمى كانت له أم ولد ، تشتم النبي صلى الله عليه وسلم ، وتقع فيه ، فينهاها ، فلا تنتهي ، فلما كان ذات ليلة أخذ المعول ، فجعله في بطنها ، واتكأ عليها ، فقتلها ، فبلغ ذلك النبي محمد ، فقال : ألا اشهدوا أن دمها هدر الراوي: عبدالله بن عباس خلاصة الدرجة: رواته ثقات المحدث: ابن حجر العسقلاني المصدر: بلوغ المرام الصفحة أو الرقم: 363
يجب مخالفة النساء فان في اطاعتهن هلاك للرجال ! هلكت الرجال حين أطاعت النساءالمحدث : الزرقاني خلاصة الدرجة: صحيح المصدر: مختصر المقاصد الصفحة أو الرقم: 1157
عنصرية محمد : أخرجوا المشركين من جزيرة العرب !
أن محمد أوصى بثلاثة فقال أخرجوا المشركين من جزيرة العرب وأجيزوا الوفد بنحو مما كنت أجيزهم الراوي: عبدالله بن عباس خلاصة الدرجة: صحيح المحدث: الألباني المصدر: صحيح أبي داود الصفحة أو الرقم: 3029
لا قصاص علي اي مسلم قتل انسان غير مسلم !لا يقتل مسلم بكافرالراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص خلاصة الدرجة : حسن صحيح المحدث: الألباني المصدر: صحيح الترمذي الصفحة أو الرقم: 1413
محمد رسول الرعب والغنائم !
فضلت على الأنبياء بست : أعطيت جوامع الكلم . ونصرت بالرعب . وأحلت لي الغنائم . وجعلت لي الأرض طهورا ومسجدا . وأرسلت إلى الخلق كافة . وختم بي النبيون .الراوي: أبو هريرة خلاصة الدرجة : صحيح المحدث : مسلم المصدر: المسند الصحيح الصفحة أو الرقم: 523
أمرت أن أقاتل الناس حتى يسلموا والا فلا عصمة لدمائهم ولأموالهم !أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ، ويقيموا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة ، فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام ، وحسابهم على الله .الراوي: عبدالله بن عمر خلاصة الدرجة : [صحيح] المحدث: البخاري المصدر : الجامع الصحيح الصفحة أو الرقم: 25
فكيف يكون قاتل اطفال و مرتكب ابادة جماعية لقبيلة كاملة و شخص قال كل هذا الكلام بل و اكثر يعتبر اكثر الناس اخلاقا 
فاذا لم يكن احسن الناس اخلاقا سقط دينكم لانكم تقولون انه الافضل اخلاقا.