هل كان هذا من اخلاق وافعال رسول الله

 

بما أن الكثير من المتديّنين المسلمين منّا لا يعرف دينه جيّداً ولأن بعض الظن هو اثم كبير ولدرء ايّة محاولة جنون عقلي او هيجان اوعنف شديد لمجرد ظهور فلم جديد يصف حياة رسولنا الأمي الأمين و عده مسيئاً قررت أن أشارك بهذا المقالة التي توضح حقيقة ما كان عزّ وعلا وجلّ جلاله رسول الله الأكرم "محمد" عسى ان تختفي او تخفّ قليلاً تلك الحالة العجيبة وذلك السعور المفاجىء !!!


فهل كانت اخلاق رسولنا الأكرم أخلاق رفيعةً بالفعل كما يعتقد الكثيرون أم أنها كانت على غير ذلك 


أولاً سأبدأ بسرد جرائم القتل او جنايات القتل و الذبح بالجملة و القتل مع التغذيب و القتل بدافع سافل كما تسمّى اخطر جرائم القتل قانوناً 

- مذبحة بني قريظة
غزوة بني قريظة في السنة الخمس للهجرة
[ أمر الله لرسوله على لسان جبريل بحرب بني قريظة ]
والسبب :: ودنا رسول الله منهم وترسنا عنه فقال يا إخوة القردة والخنازير وعبدة الطواغيت / لاحظو الشتم و التحقير مجاهرةً هنا / أتشتمونني ؟ قال فجعلوا يحلفون بالتوراة التي أنزلت على موسى : ما فعلنا ويقولون يا أبا القاسم ما كنت جهولا ثم قدم رسول الله - الرماة من أصحابه .
سبّوه !!! ..هذا ما ادعاه ؟؟
حدثنا الضحاك بن عثمان ... قال : حصرناهم أشد الحصار فلقد رأيتنا يوم غدونا عليهم قبل الفجر فجعلنا ندنو من الحصن ونرميهم من كثب و لزمنا حصونهم فلم نفارقها حتى أمسينا ، وحضنا رسول الله على قتالهم و على الجهاد و الصبر . ثم بتنا على حصونهم ما رجعنا إلى معسكرنا حتى تركوا قتالنا وأمسكوا عنه وقالوا : نكلمك . فقال رسول الله نعم . فأنزلوا نباش بن قيس ، فكلم رسول الله وقال يا محمد ننزل على ما نزلت عليه بنو النضير ، لك الأموال والحلقة وتحقن دماءنا ، ونخرج من بلادكم بالنساء والذراري ولنا ما حملت الإبل إلا الحلقة . فأبى رسول الله !! - فقالوا : فتحقن دماءنا وتسلم لنا النساء والذرية ولا حاجة لنا فيما حملت الإبل . فقال رسول الله لا ، إلا أن تنزلوا على حكمي . !!!
عرضوا على رسول ((الرحمة)) !! ان يذبحهم ويأخذ الاموال ، فقط طلبوا منه ان يترك النساء والاطفال فرفض. !!
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=mga1356.htm
إلتزمت بنو قريظة حصونهم وتحمّلوا الحصار لمدة 25 يوما. مع انهيار معنوياتهم، اقترح كعب بن أسعد ثلاث طرق للخروج من المأزق: اعتناق الإسلام،أو الاستسلام, أو قتل الرجال و سبي الأطفال والنساء ثم القتال إما النصر أو الموت، أو قيام بهجوم مفاجئ يوم السبت. لم تقبل بنو قريظة أي من هذه البدائل. بدلا من ذلك طلبوا التشاور مع أبو لبابة، أحد من حلفائهم من الأوس. نصحهم أبو لبابة بالاستسلام شفقة بالنساء والأطفال. لكنه أشار "بيده نحو رقبته، مشيرا إلى أن [مصيرهم] سيكون الذبح". في صباح اليوم التالي، استسلم بنو قريظة للمسلمين. وضعت غنائمهم تحت وصاية محمد بن مسلمة، في حين وضعت النساء والأطفال وعددهم حوالى 1,000 تحت وصاية عبد الله بن سلام.
استسلمت بنو قريظة ظناً منهم أن العرب المسلمين سيعاملوهم مثلما عاملوا بنو قينقاع. إلا أن النبي حكّم فيهم سعد بن معاذ.
و حكم عليهم بأن "يقتل الرجال وتقسّم الممتلكات والنساء والأطفال". نزل الوحي على النبي ليقر حكم سعد فيهم.
http://ar.wikipedia.org/wiki/بنو_قريظة

قال ابن إسحاق : ثم استنزلوا ، فحبسهم رسول الله بالمدينة في دار بنت الحارث امرأة من بني النجار ثم خرج سوق المدينة ، التي هي سوقها اليوم فخندق بها خنادق ثم بعث إليهم فضرب أعناقهم في تلك الخنادق يخرج بهم إليه أرسالا ، وفيهم عدو الله حيي بن أخطب ، وكعب بن أسد ، رأس القوم وهم ست مئة أو سبع مئة والمكثر لهم يقول كانوا بين الثمان مئة والتسع مئة .
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=rwd3280.htm


- قتل أم قرفة و أولادها و استرقاق ابنتها.
المصـادر 
1- كتاب السيرة النبوية لإبن هشام ( ج6 ــ ص 28) 
2- كتاب تاريخ مدينة دمشق لإبن هبة ألله ( ج19 ــ ص 364 ) 
3- مناورات الأشقياء لقتل خاتم الأنبياء ( ص 82 - 84 )
http://islamport.com/w/ser/Web/5361/83.htm
http://islamport.com/w/ser/Web/5361/82.htm
و هي فاطمة بنت ربيعة الفزاري، وقرفة هو إسم أكبر أولادها وقد قتل في أحد غزوات النبي ( ومن المرجّح أن يكون هذا هو السبب الذي جعلها تؤلّف قصيدة ذم له و قتلها بسببها ) ، أما باقي أبناءها فقد قتلوا في حروب الردة أيام أبي بكر . كانت تلك المرأة مضرب الأمثال لدى العرب في العزة والمنعة، فكانت العرب تقول: أمنع من أم قرفة، وتقول: لو كنت أعزّ من أم قرفة. بعث النبي بزيد بن حارثة على رأس سرية فكان زيد يكمن في النهار ( تكتيك قتالي اعتادت سرايا النبي تنفيذه للإطباق على القوم وهم نيام ) و سار بالليل حتى انقض و رجاله على قوم أم قرفة فقتلوا منهم نفراً وأسر أم قرفة , و استرقوا ابنتها كجارية لِحَزْنِ بْنِ أَبِى وَهْبٍ بعد أن اشتهاها وطلبها من النبي فوهبها الأخير له . أصدر زيد حكمه عليها بالقتل لإنها كانت تسبّ النبي !! . كانت طريقة الإعدام المنفذة غاية في الوحشية و البشاعة، وذلك بإن أمر بربط قدميها بحبلين بينما ربط الطرفي الآخرين في قدمي جملين ، ثم أطلقهما في اتجاهين مختلفين فشقت أم قرفة إلى نصفين .


- الجريمة التي تمت بعد وحي بول البعير الشهيرة :
من ابشع الجرائم ضدّ الإنسانيّة و دجل واضح كشفّه الطب الحديث ب حديث ورد في الصحيحين :
عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ قَالَ قَدِمَ أُنَاسٌ مِنْ عُكْلٍ أَوْ عُرَيْنَةَ فَاجْتَوَوْا الْمَدِينَةَ فَأَمَرَهُمْ النَّبِيُّ بِلِقَاحٍ وَأَنْ يَشْرَبُوا مِنْ أَبْوَالِهَا وَأَلْبَانِهَا فَانْطَلَقُوا فَلَمَّا صَحُّوا وسمنوا ارتدوا وقَتَلُوا رَاعِيَ النَّبِيِّ وَاسْتَاقُوا النَّعَمَ فَجَاءَ الْخَبَرُ فِي أَوَّلِ النَّهَارِ فَبَعَثَ فِي آثَارِهِمْ فَلَمَّا ارْتَفَعَ النَّهَارُ جِيءَ بِهِمْ فَأَمَرَ فَقَطَعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسُمِرَتْ أَعْيُنُهُمْ وَأُلْقُوا فِي الْحَرَّةِ يَسْتَسْقُونَ فَلَا يُسْقَوْنَ 

عرينة و عكل : هما قبيلتان :‏ عكل من عدنان، وعرينة من قحطان‏.‏
سمرت أعينهم‏ : أي فقئت أعينهم بمسامير محمّاة و كحلوا بها.‏
الْحَرَّةِ : وهي أرض ذات حجارة سود معروفة بالمدينة وسميّت هكذا لشدّة حرارتها وقت طلوع الشمس
يَسْتَسْقُونَ فَلَا يُسْقَوْنَ : تركوا من دون شراب في الشمس حتى ماتوا ‏"‏ وفي رواية النسائي وحرقهم وفي رواية أبي رجاء ‏"‏ ثم نبذهم في الشمس حتى ماتوا ‏"‏ وفي رواية شعبة عن قتادة ‏"‏ يعضون الحجارة ‏"‏ وفي الطب من رواية ثابت قال أنس ‏"‏ فرأيت الرجل منهم يكدم الأرض بلسانه حتى يموت ‏"‏ ولأبي عوانة من هذا الوجه ‏"‏ يعض الأرض ليجد بردها مما يجد من الحر والشدة‏"‏‏.‏وفي رواية الواقدي أنهم صلبوا، لكن عند أبي عوانة من رواية أبي عقيل عن أنس ‏"‏ فصلب اثنين وقطع اثنين وسمل اثنين ‏"‏ كذا ذكر ستة فقط، فإن كان محفوظا فعقوبتهم كانت موزعة‏.‏
http://islamport.com/w/srh/Web/2747/823.htm

‫-;---;-----;---يؤكّد الأطباء ان شرب بول البعير عن طريق الفم سبب حتمي لحدوث التلف الكلوي ولا يحتوي على أيّ علاج ذو فائدة ترجى
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=797763
و تبعاً لذلك تصبح قصّة الحديث الحقيقية هي كالتالي :
شرب اولئك المغبون بهم بول البعير بعد ان كانوا مؤمنين بالنبي محمد وبعد ان شرب منهم كمية كبيرة منه على اساس انه دواء الهي موحى أصيبوا بالتلف الكلوي مما أدى ذلك الى موت الشاربين لعدم تطور الطب لعمل جراحي للكلى آنذاك .., فاتضح للباقي الاحتيال الذي تم عليهم فارتدّو عنه وقام من بقي حياً منهم بقتل راعي الابل اخذاً بالثأر و استرداداً للشرف و الكرامة كما هي عادات العرب بذاك الزمان / وقد يكون ذلك الراعي هو من اوحى لمحمد ذلك كما كان كتبة القرآن الآخرين يوحون له / ,فقام محمد بالأمر بملاحقتهم و التشنيع بهم وقتلهم كي لا يدع احدا يفكّر بالارتداد او التشكيك بأمره بعد أن كان معه بعض من الأفبياء او السذّج والقتلة المؤمنين به و بدجله
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=10396&idto=10397&bk_no=52&ID=3183


--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

2- الاغتصاب و السبي ونكاح المحارم و الزواج القسري ..
-يغتصب نساء و اطفال ويعطي نفسه الصلاحية لاغتصاب و السبي و الزواج بمن يريد حتى لمجرد وقوع نظره عليهم وحتى ولو كانت زوجة غيره و يمنعهم من طلب الطلاق
" أحل له إذا وقع بصره على امرأة وجب على زوجها طلاقها ، وحل له نكاحها "
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=48&ID=2795

- يغتصب خالته التي هي بمثابة أمه بعد أن حرّمها سابقاً على نفسه 
حدثنا محمد بن جعفر حدثنا شعبة عن الحجاج بن أرطاة وابن عطاء أنهما سمعا عطاء يحدث عن ابن عباس أن رسول الله - ص 286 - تزوج ميمونة وهو محرم
مسند أحمد - مسند بني هاشم - مسند عبد الله بن العباس بن عبد المطلب عن النبي صلى الله عليه وسلم 
http://www.al-islam.com/Page.aspx?pageid=693&BookID=30&PID=2456&SectionID=2&IndexID=3&IndexItemID=13824&is---dir---ect=0&General=1

نذالة لا متناهية يقتل صديقه كنانة بن الربيع و اهل زوجته ليتزوج بزوجته الجميلة بعد أن قام بأخذها من دحية الكلبي بعد أن قسّمت كسبيّة له 
" لما فتح المسلمين خيبر ، ذُكر للنبي جمال صفية بنت حيي، وقد قتل زوجها وكانت عروسا فاصطفاها لنفسه بعد أن قُسِّمَتْ لدِحْيَةَ الكلبي "

هل هناك منطق يقبل ان تقوم سيّدة جميلة وابنة رئيس قبيلتها ان تتزوج بملىء حريتها وارادتها بقاتل زوجها وافراد عائلتها و قبيلتها ومن امر بسبي واغتصاب صديقاتها امام اعينها وهي بثوب العرس اجيبي يا شيوخ البول يا بعير البشر
http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=120622

- غزوة بني المصطلق السنة الخامسة للهجرة :
سبي فيها محمد جويرية بنت الحارث وتزوجها وكانت ثَيِّب ! حيث كان عمره وقتها 58 سنة وعمر جويرية وقتها 20 سنة 
عن عائشة ، قالت : كانت جويرية امرأة حلوة ملاحة لا يراها أحد إلا أخذت بنفسه .
قبلت أن تتزوج به ليعتق أهلها والنساء من السبي ..
فقال لها : فهل لك في خير من ذلك ؟ قالت: وما هو يا رسول الله ؟ قال : أقضي كتابتك وأتزوجك ، قالت : نعم ، قال: قد فعلت

دخل عليها النبي بيوم الجمعة ، وهي صائمة ، فقال لها : أَصُمْتِ أمس ؟ قالت : لا. قال : أتريدين أن تصومي غدا ؟
قالت : لا . قال : فأفْطِرِي .!!! 
http://library.islamweb.net/newlibrary/showalam.php?ids=149
http://articles.islamweb.net/media/index.php?page=article&lang=A&id=37844

- يشتهي ويتزوج طفلة عمرها ستة سنوات !!!!!!!
" عن عائشة تزوجني النبي وأنا بنت ست سنين وبنى بي وأنا بنت تسع . " صحيحي البخاري و مسلم
http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=143949


-----------------------------------------------------------------------------------------------------

4- الطمع بالمال و السرقة و النهب :
- مجرم حرب قذر و خطير سلب أموال الأبرياء المسالمين وقسّم ابناءهم ونساءهم على المجرمين والحثالة الذين تبعوه بعد تلفيق التهمة الكاذبة المعهودة / التآمر على قتل رسول الله فأين هو هذا الله اذاً وماذا يفعل !! يراسل هذا الابله بالوحي فقط ولا يستطيع حمايته وهو القادر القدير بكل شيء قمّة البلاهة و الدجل والسذاجة و الغباء !!!
وحي يأمره بقتل الأبرياء وسرقة اموالهم وسبي نسائهم ولا يقول له أين اخفوا أموالهم فيضطر ذلك المدّع الاخرق الى نزع الاعتراف قسراً من احدهم عن طريق تعذيبه في قمّة الغباء والسذاجة لنبي يدّعي أنّه موحى من الخالق !!
" وأتي رسول الله بكنانة بن الربيع وكان عنده كنز بني النضير فسأله عنه . فجحد أن يكون يعرف مكانه فأتى رسول الله رجل من يهود فقال لرسول الله : إني رأيت كنانة يطيف بهذه الخربة كل غداة فقال محمد لكنانة أرأيت إن وجدناه عندك ، أأقتلك قال نعم .
فأمر رسول الله بالخربة فحفرت فأخرج منها بعض كنزهم ثم سأله عما بقي فأبى أن يؤديه فأمر به رسول الله الزبير بن العوام ، فقال عذبه حتى تستأصل ما عنده فكان الزبير يقدح بزند في صدره حتى أشرف على نفسه ثم دفعه الرسول إلى محمد بن مسلمة فضرب عنقه بأخيه محمود بن مسلمة .
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=1313&idto=1313&bk_no=58&ID=614


- حصوله على الخمس من الغنائم في أي غزوة كان يغير بها مع عصابته الحقيرة القذرة 
فأن لله خمسه وللرسول الأنفال : 41 
قال ذاك القاتل الأبله -‏:‏‏”‏ وكل ما أخذت من أموالكم وأصبتُ من دمائكم فهو حلٌّ لي ولاذمة لكم‏”‏ ‏
فهل هذا قول طامع بالمال و السبي ام قول رسول زاهد يدّعي أنه ينشر دين 
http://www.islamweb.net/ramadan/index.php?page=FatwaCategory&lang=A&CatId=1926
ويقول ايضاً " وجعل رزقي تحت ظل رمحي " - صحيح البخاري
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=106597
بعض من مقتنياته واملاكه التي سرقها من غزواته

http://liberalls.com/vb/showthread.php?t=17432

ان ادّعاء أن محمدا كان فقيراً ادّعاء مرفوض بشدّة وفي قمّة الغباء و السذاجة فبإمكان اي احد تخيّل ما كميّة الخمس من الأموال فقط التي كانت تملكها قبيلة غنيّة كقبيلة و تضم اكثر من الف رجل من اغنياء العرب كقبيلة بني قريظة
قال ابن إسحاق : رسول الله قسم أموال بني قريظة ونساءهم وأبناءهم على المسلمين ، وأعلم في ذلك اليوم سهمان الخيل وسهمان الرجال ، وأخرج منها الخمس 
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=1171&idto=1172&bk_no=58&ID=562
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=38831



--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

5- الدجل على الناس :

" عن عائشة أن يهودية كانت تخدمها ، فلا تصنع عائشة إليها شيئا من المعروف إلا قالت لها اليهودية : وقاك الله عذاب القبر . قالت : فدخل رسول الله علي فقلت : يا رسول الله ، هل للقبر عذاب قبل يوم القيامة ؟ قال : " لا ، وعم ذاك ؟ " . قالت : هذه يهودية لا نصنع إليها شيئا من المعروف إلا قالت : وقاك الله عذاب القبر . قال : " كذبت يهود ، وهم على الله كذب ، لا عذاب دون يوم القيامة "! . قالت : ثم مكث بعد ذلك ما شاء الله أن يمكث ، فخرج ذات يوم بنصف النهار مشتملا بثوبه محمرة عيناه ، وهو ينادي بأعلى صوته : " أيها الناس استعيذوا بالله من عذاب القبر ، فإن عذاب القبر حق " .
هو في الصحيح رواه أحمد ، ورجاله رجال الصحيح .
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=4283&idto=4300&bk_no=87&ID=799

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

6 - شرب للخمر و التوضىء به و هو رجس من عمل الشيطان .. رجسٌ من الشيطان وفي الجنّة !! أيا عجائب الغباء و الحماقة

الرسول يشرب الخمر (المخمّر) بأكثر من 22 حديثاً بينها ما ورد بصحيح البخاري و مسلم من دون وجود نفي لذلك :


أ- حدثنا أبومعاوية عن الأعمش عن أبي صالح عن جابر بن عبدالله قال كنا مع رسول الله فاستسقى فقال رجل يا رسول الله ألا نسقيك نبيذاً فقال بلى قال فخرج الرجل بسعى فجاء بقدح فيه نبيذ فقال رسول الله ألا خمرته ولو تعرض عليه عوداً قال فشرب . 
صحيح مسلم /الأشربة في شرب النبيذ وتخمير الإناء رقم : 3753
http://www.al-islam.com/portal.aspx?pageid=238&Words=نبيذ&Level=exact&Type=phrase&ContentLanguage=1

ب - أخبرنا زياد بن أيوب قال قال رأيت رجلا جاء إلى رسول الله بقدح فيه نبيذ وهو عند الركن ودفع إليه القدح فرفعه إلى فيه فوجده شديدا فرده على صاحبه فقال له رجل من - ص 324 - القوم يا رسول الله أحرام هو فقال علي بالرجل فأتي به 
http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&BookID=27&PID=5606

- المزيد 
http://islamport.com/d/1/mtn/1/40/1204.html
http://www.mezan.net/radalshobohat/13Nabeeth.htm

- أخبرنا هناد بن السري عن عن عن عن عن أبي بردة بن نيار قال رسول الله : ( اشربوا في الظروف ولا تسكروا )
" لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ وَأَنْتُمْ سُكَارَى " دليل آخر على عدم تحريم الخمر في بدايةدعوته القذرة هل هذا وحي من اله عالم بالغيب !!؟؟ 
يشرب الخمرة و يحرّمها على غيره ! قمّة الساديّة و النرجسيّة

7 - الرسول يشتم و يعتدي على مسلمين أساء وتهجّم عليهم من دون أن يبدو له أي سوء / هذا دون الشتم المعتاد لأهل الكتاب وغيرهم
صحيح مسلم كتاب البر والصلة والآداب :
عن عائشة قالت دخل على رسول الله رجلان فكلماه بشيء لا أدري ما هو فأغضباه فلعنهما وسبهما فلما خرجا قلت يا رسول الله من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان قال وما ذاك قالت قلت لعنتهما وسببتهما !
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=7634&idto=7643&bk_no=53&ID=1210

محمد يشتم و يحقّر المسلمين لانهم خالفو اوامره الالهيّة ومن دلائل ركاكة الايمان به عندهم
صحيح مسلم كتاب الفضائل :
حدثنا عبد الله بن عبد الرحمن الدارمي ...قال رسول الله إنكم ستأتون غدا إن شاء الله عين تبوك وإنكم لن تأتوها حتى يضحي النهار فمن جاءها منكم فلا يمس من مائها شيئا حتى آتي فجئناها وقد سبقنا إليها رجلان والعين مثل الشراك تبض بشيء من ماء قال فسألهما رسول الله هل مسستما من مائها شيئا قالا نعم , فسبهما النبي صلى الله عليه وسلم وقال لهما ما شاء الله أن يقول 
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=53&ID=6852
الاعتداء بالضرب على مسلمين مستضعفين من دون أن يبادرو بأيّة اساءة له 
قال ابن إسحاق : وحدثني حبان بن واسع بن حبان عن أشياخ من قومه : أن رسول الله عدل صفوف أصحابه يوم بدر ، وفي يده قدح يعدل به القوم ، فمر بسواد بن غزية ، حليف بني عدي بن النجار - قال ابن هشام : يقال ، سواد ، مثقلة ، وسواد في الأنصار غير هذا ، مخفف - وهو مستنتل من الصف - قال ابن هشام : ويقال : مستنصل من الصف - فطعن في بطنه بالقدح ، وقال : استو يا سواد فقال : يا رسول الله ، أوجعتني وقد بعثك الله بالحق والعدل ، قال : فأقدني . فكشف محمد عن بطنه ، وقال : استقد ، قال : فاعتنقه فقبل بطنه : فقال : ما حملك على هذا يا سواد ؟ قال : يا محمد ، حضر ما ترى ، فأردت أن يكون آخر العهد بك أن يمس جلدي جلدك .
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=58&ID=740

عن عائشة .. فلهدني في صدري لهدة أوجعتني ثم قال أظننت أن يحيف الله عليك ورسوله 
صحيح مسلم : كتاب الجنائز
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=1&ID=1691


7 - التسلّط و جنون العظمة و السادية و حب السلطة و سفك الدماء واذلال الناس
- يمج في الماء و يغسل قدميه و يتوضأ ثم يأمر البعض أن تشرب منه وتغسل وجهها به
" حدثنا ‏ ‏آدم ‏ ‏قال ‏قال ‏‏خرج علينا رسول الله‏ ‏بالهاجرة ‏ ‏فأتي بوضوء ‏فتوضأ فجعل الناس يأخذون من فضل وضوئه فيتمسحون به فصلى النبي ‏ ‏الظهر ركعتين والعصر ركعتين وبين يديه ‏‏عنزة ‏‏/ لاحظ الاستهتار بالصلاة / وقال ‏ ‏أبو موسى ‏‏دعا النبي‏ ‏بقدح فيه ماء فغسل يديه ووجهه فيه ‏ ‏ومج ‏ ‏فيه ثم قال ‏ ‏لهما ‏ ‏اشربا منه وأفرغا على وجوهكما ونحوركما " صحيح البخاري .. كتاب الوضوء .. باب استعمال فضل وضوء الناس
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=364&idto=369&bk_no=52&ID=139
التشابه بين سلطته التي منحها لنفسه و بين سلطة ربّه , وكأن الله الذي ادّعاه هو مخدومه و ينتظر تنفيذ أوامره !!
" من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشراً " صحيح عن عبد الله بن عمرو
اللهم أي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجراً / مسلم

ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه الأحزاب :56 جنون عظمة واضح
من أطاعني دخل الجنة ومن عصاني دخل النار حديث صحيح عن أبي هريرة 
من يطع الرسول فقد أطاع الله / النساء : 80
إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله / الفتح : 10

- مختل عقلانيّاً و مريض نفسيّاً هذا ما أكّده وأجمع عليه أهم علماء النفس و أطباءه في دراسة عميقة لاحاديثه وقصص حياته و تصرفاته 
http://en.wikipedia.org/wiki/Criticism_of_Muhammad#Psychological_and_medical_condition
و هذا أيضاً ما وافقه كلام من عاشره من الناس في ذلك الزمان :
وَيَقُولُونَ أَئِنَّا لَتَارِكُوا آَلِهَتِنَا لِشَاعِرٍ مَجْنُونٍ (محمد) الصافّات : 36 /
ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَجْنُونٌ / الدخان : 14 / 
فَتَوَلَّى بِرُكْنِهِ وَقَالَ سَاحِرٌ أَوْ مَجْنُونٌ / الذاريات :39 /
وَقَالُوا يَا أَيُّهَا الَّذِي نُزِّلَ عَلَيْهِ الذِّكْرُ إِنَّكَ لَمَجْنُونٌ / الحجر :6 /
قَالَ إِنَّ رَسُولَكُمُ الَّذِي أُرْسِلَ إِلَيْكُمْ لَمَجْنُونٌ / الشعراء :27 /
وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ / القلم : 51 /
أَؤُلْقِيَ الذِّكْرُ عَلَيْهِ مِنْ بَيْنِنَا بَلْ هُوَ كَذَّابٌ أَشِرٌ / القمر :25 /
وَعَجِبُوا أَنْ جَاءَهُمْ مُنْذِرٌ مِنْهُمْ وَقَالَ الْكَافِرُونَ هَذَا سَاحِرٌ كَذَّابٌ / ص :4 /
وَقَالُوا أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ اكْتَتَبَهَا فَهِيَ تُمْلَى عَلَيْهِ بُكْرَةً وَأَصِيلًا / الفرقان : 5 / كانو يعرفون أنه كان يعيد صياغة معتقدات واساطير اهل الكتب من قبله /
ومن المعلوم ايضاً أن ذاك المدّعي كان يهيم في الصحاري والقفار لوحده..
وكثيرا ما ينطوي مثل المختل نفسيا او المنبوذ من قومه وحده في الكهوف وبطون الوديان ... 
ويحاول شيوخ الفرج ان يوهمونا بأنه كان يفعل ذلك استنكاراً لحياة قومه المشركين الذين كانوا منخرطين في الرذائل -حسب زعم الكتب الاسلاميه 
وكيف يكون سوياً وهو يقضي معظم وقته منطوياً لوحده في الكهوف مع العناكب والعقارب في بطون الجبال ؟؟؟
- اليأس الشديد و الاكتئاب ومحاولة الانتحار و هجمات الهوس 
صحيح البخاري " رقم ( 6581 ) ، كتاب " التعبير " ، باب " أول ما بدئ به رسول الله صلى الله عليه وسلم من الوحي الرؤيا الصالحة ".
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=6689&idto=6749&bk_no=0&ID=3852
قَالَ الزُّهْرِيُّ فَأَخْبَرَنِي عُرْوَةُ عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا أَنَّهَا قَالَتْ : ... وَفَتَرَ الْوَحْيُ فَتْرَةً حَتَّى حَزِنَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِيمَا بَلَغَنَا حُزْنًا غَدَا مِنْهُ مِرَارًا كَيْ يَتَرَدَّى مِنْ رُءُوسِ شَوَاهِقِ الْجِبَالِ ، فَكُلَّمَا أَوْفَى بِذِرْوَةِ جَبَلٍ لِكَيْ يُلْقِيَ مِنْهُ نَفْسَهُ تَبَدَّى لَهُ جِبْرِيلُ فَقَالَ يَا مُحَمَّدُ إِنَّكَ رَسُولُ اللَّهِ حَقًّا ، فَيَسْكُنُ لِذَلِكَ جَأْشُهُ ، وَتَقِرُّ نَفْسُهُ ، فَيَرْجِعُ ؛ فَإِذَا طَالَتْ عَلَيْهِ فَتْرَةُ الْوَحْيِ غَدَا لِمِثْلِ ذَلِكَ ، فَإِذَا أَوْفَى بِذِرْوَةِ جَبَلٍ تَبَدَّى لَهُ جِبْرِيلُ فَقَالَ لَهُ مِثْلَ ذَلِكَ " .
اسنادات اخرى فيها ذِكر حكاية محاولة النبي الانتحار 
1. إسناد ابن مردويه : " فتح الباري " ( 12 / 359 ، 360 ) .
حدثنا يحيى بن بكير ، حدثنا الليث ، عن عقيل ، عن ابن شهاب ؛ ح؛ وحدثني عبد الله بن محمد ، حدثنا عبد الرزاق ، حدثنا معمر ، قال الزهري : فأخبرني عروة ، عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت : فذكرت حديثاً طويلاً فيه بيان كيفية نزول الوحي في بدايته على رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام ، وفيه قول الزهري رحمه الله : ( حتى حزن النبي صلى الله عليه وآله وسلم - فيما بلغنا - حزناً غدا منه مراراً كي يتردى من رؤوس شواهق الجبال )
2. إسناد ابن سعد : أخبرنا محمد بن عمر قال حدثني إبراهيم بن محمد بن أبي موسى عن داود بن الحصين عن أبي غطفان بن طريف عن ابن عباس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما نزل عليه الوحي بحراء مكث أياماً لا يرى جبريل فحزن حزناً شديداً حتى كان يغدو إلى " ثبير " مرة وإلى " حراء " مرة يريد أن يلقي نفسه منه فبينا رسول الله صلى الله عليه وسلم كذلك عامداً لبعض تلك الجبال إلى أن سمع صوتاً من السماء فوقف رسول الله صلى الله عليه وسلم صعقا للصوت ثم رفع رأسه فإذا جبريل على كرسي بين السماء والأرض متربعاً عليه يقول : " يا محمد أنت رسول الله حقّاً وأنا جبريل " قال : فانصرف رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد أقرَّ الله عينه وربط جأشه ثم تتابع الوحي بعد وحمي . " الطبقات الكبرى " ( 1 / 196 ) .
3. إسناد الطبري : حدثنا ابن حميد قال حدثنا سلمة عن محمد بن إسحاق قال حدثني وهب بن كيسان مولى آل الزبير قال سمعت عبد الله بن الزبير وهو يقول لعبيد بن عمير بن قتادة الليثي : حدِّثنا يا عبيد كيف كان بدء ما ابتدئ به رسول الله صلى الله عليه و سلم من النبوة حين جاء جبريل عليه السلام فقال عبيد - وأنا حاضر يحدث عبد الله بن الزبير ومن عنده من الناس - : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يجاور في حراء من كل سنة شهراً ... جاءه جبريل بأمر الله فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( فجاءني وأنا نائم بنمط من ديباج فيه كتاب فقال اقرأ فقلت ماذا أقرأ فغتني حتى ظننت أنه الموت ثم أرسلني فقال اقرأ فقلت ماذا أقرأ وما أقول ذلك إلا افتداء منه أن يعود إلي بمثل ما صنع بي قال ( اقرأ باسم ربك الذي خلق ) إلى قوله ( علَّم الإنسان ما لم يعلم ) قال : فقرأته ، قال : ثم انتهى ثم انصرف عني وهببت من نومي وكأنما كتب في قلبي كتاباً ، قال : ولم يكن من خلق الله أحد أبغض إليَّ من شاعر أو مجنون كنت لا أطيق أن أنظر إليهما قال : قلت : إن الأبعد - يعني نفسه ! - لَشاعر أو مجنون لا تحدث بها عني قريش أبداً لأعمدن إلى حالق من الجبل فلأطرحنَّ نفسي منه فلأقتلنها فلأستريحن ، قال : فخرجت أريد ذلك حتى إذا كنت في وسط من الجبل سمعت صوتاً من السماء يقول : يا محمد أنت رسول الله وأنا جبريل قال : فرفعت رأسي إلى السماء فإذا جبرئيل في صورة رجل صاف قدميه في أفق السماء يقول يا محمد أنت رسول الله وأنا جبرئيل ... ) .
" تاريخ الطبري " ( 1 / 532 ، 533 ) .


هل هذه أعمال مقبولة لرجل زاهد خاشع يدعي النبوة وانه يحمل رسالة من عند الله وان الله من يحميه و ارسله !!!؟
هل هي أخلاق رسول مصطفى هذه ام اخلاق دجّال مجرّم قوّاد 
مجرم دوني دنيء إرهابي ,هذا اقل ما يمكن وصفه