الصحابة ورسولهم

 

 

جاهل من يظن ان الصحابة كانوا مسلمين ملتزمين
هم كانوا مجموعة مجرمين دجّالين منافقين ونتفق مع الشيعة بهذه النقطة التي استنتجوها من افعالهم التي تخالف التعاليم المحمديّة جملة وتفصيلا

كانوا ليسوا اكثر من مجموعة مرتزقة طامعين بالسلطة والجاه والمال كالمنافقين الملتفّين حوال الحكّام العرب اليوم

الصحابة والخروج عن الإسلام:
---
الصحابة كانوا يشربون الخمر!
- الصحابي أبي محجن كان مدمن للخمر - لم يترك الخمر حتى بآخر لحظات حياته
يقول بوصيّتة الأخيرة لأبنه
إذا مت فادفني إلى جنب كرمة ******* تروي عظامي بعد موتي عروقها
ولا تدفنني في الفلاة ************** فإننـي أخـــاف إذا ما مـــت أن لا أذوقهـا

-امّا الصحابى معاوية فبالإضافه الى شربه الخمر كان يسرق بيت مال المسلمين !:
راجع :
http://youtu.be/FJLIOZQdmy8

ورد بحديث بسند حسن
" دخلت أنا وأبي على معاوية فأجلسنا على الفرش ثم أتينا بالطعام فأكلنا ثم أتينا بالشراب فشرب معاوية ثم ناول أبي ثم قال: ما شربته منذ حرمه رسول الله ، ثم قال معاوية : كنت أجمل شباب قريش وأجوده ثغراً ، وما شيء كنت أجد له لذة كما كنت أجده وأنا شاب غير اللبن رواه أحمد ( مسند5/347) "

وقاتل مع بعض الصحابة كطلحة بن عبيد الله والزبير بن العوام (وهما من العشرة المبشرين بالجنّة ) عليّ ابن ابي طالب المبشر بالجنّة ايضاً والذي اوصى بهم رسول الاسلام!

- ارتداد الصحابة:
تثبت سير صحابة محمد أنّهم وجميع المقرّبين منه لم يكونوا يؤمنون به فعليّاً وذلك واضح من أفعالهم و لعلّ أكثر ما يفضح كذب و دجل محمد هي قصص ارتداد كُتّاب الوحي و التي تشير بوضوح الى دجله و كيفية تلقّي الوحي من صحابته انفسهم!

-وحي الهي ام بشري!
تذكر لنا قصص القرآن و احاديث نزول الآيات أن الله العالم بالغيب يتذكّر انزال آياته بعد أن يذكّر صحابة النبي نبيّه بها!

فجاء القرآن موافقاً لرأي الصحابة في معظم الآيات وخاصة لاقتراحات عمر بمواقف عديدة منها:

قوله للنبي يا رسول الله ، لو اتخذنا من مقام إبراهيم مصلى :
فنزلت الآية ( واتخذوا من مقام إبراهيم مصلى ) [ البقرة : 125] ،

وقوله يا رسول الله ، إن نساءك يدخل عليهن البر والفاجر ، فلو أمرتهن أن يحتجبن ،
فنزلت آية الحجاب : ( وإذا سألتموهن متاعاً فسألوهن من وراء حجاب ) [الأحزاب : 53].

وقوله لنساء النبي وقد اجتمعن عليه في الغيرة :
فأنزلت : (عسى ربه إن طلقكن أن يبدله أزواجاً خيراً منكن) [ التحريم : 5]

و بعد خلافه مع ابا بكر حيث ارتفعت أصواتهما في ذلك فأنزلت :
” يا أيها الذين آمنوا لا ترفعوا أصواتكم “

وروي عن ابن عمر : ” ما نزل بالناس أمر قط فقالوا فيه وقال فيه عمر بن الخطاب، إلا نزل القرآن على نحو ما قال عمر “.

و ايضاً نجد أنّ الوحي المحمّدي كان أيضاً يوافق اقتراحات صحابة اخرين من كتّاب الوحي كعبد الله ابن ابي السرح و النصراني والذي كان ذلك سباً في ارتدادهما عنه وتصريحهما بأنّه دجّال مدّعي لا رسول!
قصّة ارتداد ابن ابي السرح:
كان النبي (ص) ذات يوم يقرأ على المسلمين ما اوحي إليه من سورة “المؤمنون” وكان عبد الله بن ابي سرح يكتب ، وكان النبي يتلوا آيات خلق الإنسان “ولقد خلقنا الإنسان من سلاله من طين …”ثم انتهي الرسول عند “ثم انشأناه خلقا آخر ” ، فتعجب عبدالله بن ابي سرح من â`¨vD5ف الإنسان بهذا التفصيل المبهر فقال عبدالله “تبارك الله احسن الخالقين ” ، فقال له الرسول : اكتبها فهكذا أوحي إليّ !، فشك عبدالله فى نبوة النبي ، وقال : "ان كان صادقاً فقد اوحي إلي مثلما يوحي إليه" ،واستغل ثقة النبي به وبدأ يحرف فى القرآن ، فكان النبي إذا املى عليه “ان الله كان سميعاً , عليماً ” يكتبها عبدالله “ان الله كان سميعاً , حكيماً ” ، ولم يكتشف النبي ذلك التحريف ، حتى تأكد عبدالله من كذب نبوة محمد وهرب الى مكة ليلاً ورجع الى ديانة العرب قديماً ، وقال فيه رسول الإرهاب حينها "اقْتُلُوهُمْ ، وَإِنْ وَجَدْتُمُوهُمْ مُتَعَلِّقِينَ بِأَسْتَارِ الْكَعْبَةِ " . عِكْرِمَةُ بْنُ أَبِي جَهْلٍ ، وَعَبْدُ اللَّهِ بْنُ خَطَلٍ ، وَمَقِيسُ بْنُ صُبَابَةَ ، وَعَبْدُ اللَّهِ بْنُ سَعْدِ بْنِ أَبِي السَّرْحِ" ، وما لا يعلمه الكثيرون ان عبدالله كان اخاً لعثمان بن عفان فى الرضاعة ، فتوسّل الى عثمان بن عفان ، فتوسّل عثمان للرسول الا يقتله ، فلم يقتله الرسول واعفى عنه ، وفى روايات قال عنه الرسول هذا “الكلب” و أسلم بعدها أو الأصح ادّعى الإسلام خشيةً من الموت بعد أن حُكم عليه بالقتل والردّة وبعد أن قُتِل الصحابي “النصراني” الذي ارتد من قبله وبنفس السبب الذي ارتد عنه ( ورد عَنْ أَنَسٍ أنه " كَانَ رَجُلٌ نَصْرَانِيًّا فَأَسْلَمَ، وكَانَ يَكْتُبُ لِلنَّبِيِّ فَعَادَ نَصْرَانِيًّا فَكَانَ يَقُولُ : مَا يَدْرِى مُحَمَّدٌ إِلاَّ مَا كَتَبْتُ لَهُ " ! صحيح البخاري (3617) ، مسلمٌ (2781) " )

وبحديث صحيح لعائشة يمكننا ان نشهد بوضوح دجله واعتماده على سرقة التعاليم اليهودية لبناء دينه الجديد فينفي في البداية ان يكون للقبر عذاب وهو موحى بذلك ثم يعود ليناقض ذلك و يتبناه بعد ان عرف انّه من تعاليم اليهود!
عن عائشة قالت يا رسول الله هذه يهودية لا نصنع إليها شيئا من المعروف ,إلا قالت: وقاك الله عذاب القبر . قال : ” كذبت يهود ، وهم على الله كذب ، لا عذاب دون يوم القيامة ” .قالت : ثم مكث بعد ذلك ما شاء الله أن يمكث ، فخرج ذات يوم بنصف النهار مشتملا بثوبه محمرة عيناه ، وهو ينادي بأعلى صوته : “أيها الناس استعيذوا بالله من عذاب القبر ، فإن عذاب القبر حق ” . !!! رواه أحمد ، ورجاله رجال الصحيح

وهذا ايضاً عدا اخذه منهم النقاب و الحجاب و الطهور و رجم الزناة و تحريم اكل لحم الخنزير و طريقة الصلاة و و و…. متخذاً من ما سمعه من قصص من نبيّهم"موسى" قدوتةً له في كل شيء و محاولاً تقليده بكل أفعاله فإذا قام سمع انّه قام بشق البحر قام هو بشق القمر واذا سمع بتحرّيمه شييء قام هو بتحريمه ذاته ..

شارك بن ابي سرح بالفتوحات بعد وفاه الرسول و استطاع ان يصل الى الخلافة و يحصل على مال كثير وكثير من الجواري و النساء
مصادر :
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=215&idto=215&bk_no=63&ID=219
http://ar.wikipedia.org/wiki/عبد_الله_بن_أبي_السرح

-

احراق القرآن من قبل الصحابة ورسولهم الدجّال أكبر دليل يثبت عدم ايمانهم به مطلقاً

أبو بكر وعمر أحرقا تقريباً جميع الأحاديث التي تناولت سيرتهم ولم يبقى منها إلا ما خرج عن أيديهما

ورد بصحيح مسلم :
http://islamport.com/w/mtn/Web/3010/11183.htm
"عن أبي هريرة قال : كنا قعودا نكتب ما نسمع من النبي صلى الله عليه و سلم فخرج علينا فقال ما هذا تكتبون
فقلنا ما نسمع منك ,
فقال أكتاب مع كتاب الله فقلنا ما نسمع فقال اكتبوا كتاب الله امحضوا كتاب الله أو خلصوه قال فجمعنا ما كتبنا في صعيد واحد ثم أحرقناه بالنار قلنا أي رسول الله أنتحدث عنك قال نعم تحدثوا عنى ولا حرج ومن كذب على متعمدا فليتبوأ مقعده من النار "

ابو بكر يحرق القرآن وهذا ما اثار جنون واستهجان كبار علماء الاسلام رغم وروده كحديث صحيح
http://islamport.com/w/aqd/Web/4630/71.htm
قالت عائشة:
"جمع أبي الحديث عن رسول الله ( وكانت خمسمائة حديث فبات ليلته يتقلب كثيراً، قالت: فغمني، فقلت: أتتقلب لشكوى أو لشيء بلغك؟ فلما أصبح قال: أي بنية هلمي الأحاديث التي عندك فجئته بها، فدعا بنار فحرقها، فقلت: لم أحرقتها؟ قال: خشيت أن أموت وهي عندي فيكون فيها أحاديث عن رجل قد ائتمنته ووثقت، ولم يكن كما حدثني، فأكون قد نقلت ذاك".(127)

عمر بن الخطّاب يقوم بحرق كتب الأحاديث النبويّة
http://islamport.com/w/ajz/Web/1463/82.htm
حدثنا القاسم بن محمد ، أن عمر بن الخطاب ، بلغه أنه قد ظهر في أيدي الناس كتب فاستنكرها وكرهها ، وقال : « أيها الناس إنه قد بلغني أنه قد ظهرت في أيديكم كتب فأحبها إلى الله أعدلها وأقومها ، فلا يبقين أحد عنده كتاب إلا أتاني به ، فأرى فيه رأيي » قال : فظنوا أنه يريد أن ينظر فيها ويقومها على أمر لا يكون فيه اختلاف ، فأتوه بكتبهم فأحرقها بالنار ،

احراق عثمان بن عفّان للمصاحف الاخرى
وهذا دليل واضح على انّ المصاحف التي كتبها صحابة ومقربيّن رسول الاسلام غير متشابهة فكيف "حفظ الذكر" كما ورد بالقرآن ؟
روى البخاري (حديث رقم/4987) عن أنس بن مالك رضي الله عنه، أن عثمان بن عفان رضي الله عنه : ( أَمَرَ زَيْدَ بْنَ ثَابِتٍ ، وَعَبْدَ اللَّهِ بْنَ الزُّبَيْرِ ، وَسَعِيدَ بْنَ الْعَاصِ ، وَعَبْدَ الرَّحْمَنِ بْنَ الْحَارِثِ بْنِ هِشَامٍ ، فَنَسَخُوهَا فِى الْمَصَاحِفِ ، وَقَالَ عُثْمَانُ لِلرَّهْطِ الْقُرَشِيِّينَ الثَّلاَثَةِ : إِذَا اخْتَلَفْتُمْ أَنْتُمْ وَزَيْدُ بْنُ ثَابِتٍ فِي شَيءٍ مِنَ الْقُرْآنِ فَاكْتُبُوهُ بِلِسَانِ قُرَيْشٍ ، فَإِنَّمَا نَزَلَ بِلِسَانِهِمْ ، فَفَعَلُوا ، حَتَّى إِذَا نَسَخُوا الصُّحُفَ فِي الْمَصَاحِفِ رَدَّ عُثْمَانُ الصُّحُفَ إِلَى حَفْصَةَ ، وَأَرْسَلَ إِلَى كُلِّ أُفُقٍ بِمُصْحَفٍ مِمَّا نَسَخُوا ، وَأَمَرَ بِمَا سِوَاهُ مِنَ الْقُرْآنِ فِي كُلِّ صَحِيفَةٍ أَوْ مُصْحَفٍ أَنْ يُحْرَقَ

امّا عم ضياع سور بالقرآن كسورة الوديان وآيات منه فذلك موضوع آخر لن نتطرّق له حاليّاً ويمكن لأي باحث عن الحقيقة ان يجد بمواقع البحث بالانترنت الكثير عنهم ، وهذه بعض الروابط التي تخدم تلك القضايا
آيات وسور كاملة ضاعت من القرآن
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=225996
-
http://nourinoqail.wordpress.com/2013/12/23/آيات-ضاعت-من-القرآن/
-
تناقضات قرآنيّة
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=363732
-
آيات منقوصة بقلم د.سامي الذيب
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=431476
---

-
قتل الصحابة لبعضهم البعض
"وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيما "
في النار و بالجنّة بنفس الوقت! لكن هذا ليس أول تناقض بالإسلام بل حبة رمل في صحراء من التناقضات
قتل الصحابة بعضهم بعضاً طمعاً بالسلطة و المال ومتاع الدنيّا وبعضهم من زنى بنساء غيره من صحابة اخرين وارتكبوا افظع الجرائم من مجازر وسبي بالجملة ونهب وتعذيب هم وزعيمهم المدّعِ النبوّة وهذا يدل على مدّى انحطاط اخلاق تلك العصابة و مدى سوء مبادءها

الصحابي خالد إبن الوليد:
احد ابرز اعلام المسلمين و أحد المبشّرين بالجنّة قتل مالك ابن نويرة الفارس المسلم و الصحابي الجليل الذي استسلم و من معه لجنود خالد و لم يرفع سيفه أمامهم لما علم أنّهم مسلمون، قتله و نزل بإمرأته الفاتنة في اللية نفسها، بعد أن لفّق له تهمّة منع الزكاة وتبيّن لاحقاً أنه لم يفعلها "ورد في "طبقات فحول الشعراء" (172) :" والمجمع عليه أن خالدا حاوره ورادَّه ، وأن مالكا سمح بالصلاة والتوى بالزكاة "
و ورد أن عمر لما بلغة الخبر أراد أن يطبق عليه الحد و يقتص منه لقتله المسلمين فقال لأبي بكر: إنه زنى فارجمه، فقال أبو بكر: ما كنت لأرجمه، تأول فأخطأ، قال: فإنه قتل مسلماً فاقتله، قال: ما كنت لأقتله تأول فأخطأ، قال: فاعزله: قال: ما كنت لأغمد سيفاً سلّه الله عليهم أبداً . أخرجه ابن سعد ..

رسول الإسلام الإرهابي يبرأ من خالد وافعاله!
صحيح البخاري /6766
بَعَثَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَالِدَ بْنَ الْوَلِيدِ إِلَى بَنِي جَذِيمَةَ فَلَمْ يُحْسِنُوا أَنْ يَقُولُوا أَسْلَمْنَا فَقَالُوا صَبَأْنَا صَبَأْنَا فَجَعَلَ خَالِدٌ يَقْتُلُ وَيَأْسِرُ وَدَفَعَ إِلَى كُلِّ رَجُلٍ مِنَّا أَسِيرَهُ فَأَمَرَ كُلَّ رَجُلٍ مِنَّا أَنْ يَقْتُلَ أَسِيرَهُ فَقُلْتُ وَاللَّهِ لَا أَقْتُلُ أَسِيرِي وَلَا يَقْتُلُ رَجُلٌ مِنْ أَصْحَابِي أَسِيرَهُ فَذَكَرْنَا ذَلِكَ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ اللَّهُمَّ إِنِّي أَبْرَأُ إِلَيْكَ مِمَّا صَنَعَ خَالِدُ بْنُ الْوَلِيدِ مَرَّتَيْنِ

وكان من باب الصدق والاخلاق " لا تنه عن خلقٍ وتأتي مثله " أن يبرأ ذلك النبيّ الدجّال المنافق من افعاله هو أوّلاً :
فهو قتل الاسرى مثل خالد : فقتل النضر بن الحارث وعقبة بن أبي معيط يوم بدر وهما بالأسر ، و حكم في بني قريظة بقتل اسراهم وسبي ذراريهم !

الارهابي السفّاح خالد بن الوليد ونهر الدم:
أجمع تاريخ الطبري وابن اسحاق وابن الأثير وابن كثير ، على أنه حين انتصر خالد بن الوليد على نصارى الحيرة من العرب ومن والاهم من جنود فارس في معركة أليس ، حيث لقي المسلمون مقاومة عنيفة منهم، وعندها نذر خالد لله فقال: "اللهم إن لك عليَّ إن منحتنا أكتافهم ألا أستبقي منهم أحدًا قدرنا عليه حتى أجري نهرهم بدمائهم". ولم يطل الأمر حتى انتصر جيش خالد ، فأمر خالد بإمساك الأسرى، وأخذهم عند نهر أليس، وسد عنه الماء، ومكث لمدة يوم وليلة يضرب أعناقهم حتى يجري النهر بدمائهم كما نذر لله، وعندما لم يجر النهر بدمائهم قال القعقاع بن عمرو التميمي لخالد: "لو أنك قتلت أهل الأرض جميعًا لم تجر دماؤهم! فأرسل الماء على الدماء فيجري النهر بدمائهم". ففعل خالد ذلك، فسمي النهر يومها بـ نهر الدم .
مرجع:
http://islamport.com/w/tkh/Web/2893/877.htm

أبو بكر أحرق الفجاءة المسلم حيّاً و رماه بالنار لأنه شكّ في قيامه بحرب الردّة بشكل صحيح بعدما اجبره على القيام بذلك - رماه بالنار حيّاً مقموطاً مكبّلاً يديه بعد أن أوحى للرسول بتحريم حرق الناس حسب " لا يحرق بالنار سوى الله رب النار " ..! رواه البخاري و أبو داود والترمذي والإمام أحمد

الصحابي عمر بن الحمق الخزاعي يقتل الصحابي عثمان بن عفّان
ورد في كتاب -تاريخ المدينة المنورة - لـ عمر بن شبة بسند صحيح
حدثنا علي، عن عيسى بن يزيد، عن صالح بن كيسان قال: دخل عليه محمد بن أبي بكر بِشَرْيَان كان معه فَضَربَه في حشائه حتى وقَعَتْ في أوْدَاجِهِ فخر، وضَرَبَ كنانَةُ بن بِشْرٍ جَبْهَتَهُ بعَمُود، وضرَبَه أسْوَدَان بن حُمْرَان بالسيف، وقعد عمرو بن الحَمق على صَدْره فطعنه تسع طعنات. وقال، علمت أنه مات في الثالثة فطعنته ستاً لِمَا كان في قلبي عليه

مصدر:
http://islamport.com/w/bld/Web/4491/855.htm

و وردت ايضاً هذه الحادثة في البداية والنهاية [ جزء 7 - صفحة 185 ] لإبن كثير
عن ابن عساكر عن ابن عون

و أيضا في البداية والنهاية [ جزء 8 - صفحة 48 ]
للراوي محمدبن عمر الواقدي وهو شيخ محمدبن سعد صاحب كتاب
http://islamport.com/w/bld/Web/4491/855.htm#sthash.P3wQUfGZ.dpuf


وتذكر الروايات الاسلاميّة مشاركة الصحابي عبد الرحمن بن عديس بقتل الصحابي المبشّر بالجنّة عثمان بن عفّان

وايضاً تذكر بعض روايات منها بصحيح البخاري قتل الصحابي وحشي بن حرب لعم رسول الإسلام وصحابيه حمزة بن عبد المطلب

اما قمّة ركاكة ايمانهم فتظهر بروايات اتّفاقهم على قتل الرسول برميه من العقبة اثناء عودتهم من غزوة تبوك!
والتي وردت في صحيح مسلم 4 / 2144 ح 11, و مسند أحمد:5/390:
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?bk_no=87&ID=90&idfrom=424&idto=445&bookid=87&startno=5
, وهو ما روي عن الوليد بن جميع، قال ابن حزم أنه: ”روى أخبارا فيها أن أبا بكر وعمر وعثمان وطلحة وسعد بن أبي وقاص رضي الله عنهم أرادوا قتل النبي ص وإلقاءه من العقبة في تبوك“! (المحلّى لابن حزم ج11 ص224).
http://www.alqatrah.net/question/?id=1203

ولعل الكثير من المسلمين يجهلون انَّ ربّهم الذي هو نبيّهم نفسه قد قُتِلَ مسموماً بشاة قدمتها له احدى اليهوديّات بعد ان اذاقهم المرّ و الويلات من اعتداءاته ومنه ما ذكر بصحيحي البخاري و مسلم
" عن يحيى بن عبد الرحمن بن أبى لبيبة عن جده ان رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم خيبر اتى بشاة مسمومة مصلية أهدتها له امرأة يهودية فأكل رسول الله صلى الله عليه وسلم هو وبشر بن البراء فمرضا مرضا شديدا عنها "
http://islamport.com/w/mtn/Web/969/3018.htm?zoom_highlight=%DD%E1%E4+%ED%D6%D1%E5

الصحابي "شريك بن سحماء" زنى بزوجة الصحابي هلال بن أمية وقد وردت هذه القصّة بصحيحي البخاري ومسلم ، وانزلت ايضاً فيهم احدى آيات سورة النور بعدما تذكر الله ذلك بعد فعلتهم تلك فترك مليارات عبيده آنذاك يعبدون شتى انواع الأصنام و التخاريف والأديان المخالفة لدين نبيّه الحنيف والتهى برسوله وصحابته!

اثيرت قضيّة زنا عائشة زنت بصفوان بن المعطّل بين الناس آنذاك رغم أن اغلب المسلمين ينكرون ذلك بسبب نزول آية بالقرآن ألّفها محمد
و لعل قولها ما أرى ربك إلا يسارع في هواك "يدلّ على استهزاءها أو تشكيكها وعدم ايمانها به " وقد ورد عنها :
عن عائشة قالت : هذه يهودية لا نصنع إليها شيئا من المعروف ,إلا قالت: وقاك الله عذاب القبر . فقال محمد: " كذبت يهود ، وهم على الله كذب ، لا عذاب دون يوم القيامة " .قالت (ر): ثم مكث بعد ذلك ما شاء الله أن يمكث ، فخرج ذات يوم بنصف النهار مشتملا بثوبه محمرة عيناه ، وهو ينادي بأعلى صوته : "أيها الناس استعيذوا بالله من عذاب القبر ، فإن عذاب القبر حق " . !!! وهو في الصحيح رواه أحمد ، ورجاله رجال الصحيح
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=4283&idto=4300&bk_no=87&ID=799
يبرر شيوخ المسلمين مأزق فضح دجل نبوّة نبيّهم وسرقة أغلب تعاليمه من اليهود ذلك بتبريرات سخيفة غير منطقيّة وهي أنَّ ذلك الرسول لم يكن يوحى بالبداية أما بالقول الثانيّ فكان موحى !!! وهو الذي لا ينطق الا بوحي يوحى فكيف ذلك !!

وكيف ستؤمن به وهو الذي عجز بدايةً عن اكتشاف زناها بغيره ؟
http://articles.islamweb.net/media/index.php?page=article&lang=A&id=73962

ربما مشاركتها بواقعة الجمل والفتنة التي شاركت بها تنفي عنها تماماً احتماليّة ايمانها بمحمد وتصديق نبوّته
أما الصحابة الذين اعلنوا ردّتهم من دون خوف هم كثر و الأكثر منهم هم الذين خشيوا من اعلانها او الذين ادّعوا أنهم مسلمون ككتبة القرآن و ملهمي رسوله على كتابته من عمر و ابي بكر و عثمان وغيرهم
و اذكر من بعضهم :
ربيعة بن أمية
طليحة بن خويلد
الحارث بن سويد
قتيلة بنت قيس الكندية ( التي تزوّجت برسول الإسلام و ارتدّت )
خميصة بن الحكم السلمي (ارتد و تبع مسيلمة )
سليم بن عبد العزيز بن عبيد السلمي ابن الشاعرة الخنساء
شريق والد الأخنس
و غيرهم المئات

http://islamport.com/cgi-bin/w/ser/search.cgi?zoom_query=%C7%D1%CA%CF&zoom_per_page=10&zoom_and=1&zoom_sort=0

عن عائشة (ر) قالت : لمّا أسري بالنبي صلى الله عليه وسلم إلى المسجد الأقصى، أصبح يتحدث الناس بذلك، فارتدّ ناس ممن كانوا آمنوا به وصدّقوه صحيح

--.
النبي ابن الزنا !
قال رسول الإسلام : " لا يدخل الجنة ولد زانية " حديث حسن صحيح أخرجه الإمام أحمد في مسنده (2/203) و حسنه العلامة الألباني في السلسلة الصحيحة (673)

لن نسأل عن الحكمة بوضع ابن الزنا بدلاً من والديه بالنار وما هو ذنب شخص لم يقترف ذنباً سوى أنّه وجد على تلك الحال وهذا ليس غريباً ابداً عن هذا الإله الذي لا تختلف تعاليمه عن تعاليم قادة المافيات وكبار العصابات الاجراميّة بالعالم أبداً
وسنكتف بذكر ما ورد بالسنّة من الإثباتات :
- تزوّج جدّه عبد المطلب مع أبيه ( المفترضان ) بنفس اليوم و حملت نساءهما مباشرة سوية
تزوج عبد المطلب وتزوج عبد الله في مجلس واحد ؛ فولدت هالة بنت وهيب لعبد المطلب حمزة بن عبد المطلب ؛ فكان حمزة عم محمد في النسب وأخاه من الرضاعة. لما تزوج عبد الله بن عبد المطلب آمنة بنت وهب أقام عندها ثلاثا وكانت تلك السنة عندهم إذا دخل الرجل على امرأته في أهلها .فزعموا أنه دخل عليها حين أمتلكها مكانه فوقع عليها فحملت برسول الله صلعم.
الكتاب:الطبقات الكبرى لأبن سعد باب تزوج عبد الله بن عبد المطلب آمنة بنت وهب أم رسول
http://islamport.com/w/mtn/Web/3023/10812.htm
http://www.answersaboutfaith.com/pal/aldalil/dalil_old/local_ebn_zena/ebn_zena.htm
.
2 - عمّه حمزة كان اكبر منه بأربع سنوات والدليل
كتاب (الإصابة في تمييز الصحابة لأبن حجر العسقلاني باب حمزة)
يقول: "ولد حمزة قبل النبي صلعم بسنتين وقيل بأربع"
جاء في كتاب: (السيرة الحلبية ج1 ص 67)
"تزوج عبد المطلب وتزوج ابنه عبد الله في مجلس واحد
وفي كتاب (الطبقات الكبرى لأبن سعد ج1 ص99)
كان "لعبد الله يوم توفى خمس وعشرون سنة ورسول الله يومئذ حَمْلٌ"
وفي كتاب (أسد الغابة لابن الأثير ج2/ص69)
"كان حمزة أسن [أكبر سنا] من رسول الله بأربع سنين"
ولم يستطع أحد أن يفسر ذلك.
فقالوا أن مدة الحمل بمحمد دامت 4 سنوات.
ولكن مدة الحمل هذه لم يقل بها أي مرجع طبي في العصور القديمة أو الحديثة.
---------------------------------
3 - كانت العرب تلقّب من كان منتقص (مجهول) نسبه لأحد أجداده فلقّب نبي الإسلام بابن أبي كبشة سابقاً.
" بن أبي كبشة أراد به النبي صلى الله عليه و سلم لأن أبا كبشة أحد أجداده وعادة العرب إذا انتقصت نسبت إلى جد غامض "
كتاب : فتح الباري شرح صحيح البخاري
http://islamport.com/w/srh/Web/2747/523.htm
كتاب : البداية والنهاية
http://islamport.com/w/tkh/Web/927/1554.htm
-------------------------------
- ولهذا فسر البعض أن ما قاله جبريل لمحمد، "تبرأ من أمك"، يوم رفض الله شفاعته فيها، كما جاء في كتاب (الدر المنثور لجلال الدين السيوطي ج4/ ص302) بأن السبب ربما يعود لولادة آمنة لمحمد بعد موت أبيه بعدة سنوات،
في (المستدرك على الصحيحين للنيسابوري ج3/ص275)
"قال ابن العباس: يا رسول الله إن قريشاً جلسوا فتذاكروا أحسابهم وأنسابهم فجعلوا مَثَلَك كَمَثَلِ نخلة في كناس من الأرض. فغضب رسول الله"
(جلال الدين السيوطي في الدر المنثور ج4/ص330)
قال: "كان قد بلغ النبي أن قوما نالوا منه [أي شككوا في نسبه] فغضب وقال: "أخرجني الله من بين أبوين لم يلتقيا على سفاح قط".
في (سنن النسائي الكبرى ج5/ص51) "أن العباس بن عبد المطلب دخل على رسول الله مغضبا، فقال ما أغضبك؟ قال: يا رسول الله ما لنا ولقريش؟ إذا تلاقوا بينهم تلاقوا بوجوه مشرقة، وإذا لقونا لقونا بغير ذلك. [مشيرا إلى حديثهم عن محمد أنه كَمَثَلِ نخلة في كناس وأنه من سفاح] فغضب رسول الله حتى أحمر وجهه)
--
ومن جانب آخر فقد يكون قول صحابيه معاوية به " لقد أمر أمر ابن أبي كبشة " مستهزأً اكبر اثبات على انّه كان يعلم نسبه انّه لقيط دجّال ومجرّم تماماً مثل ما كان هو و " الطيور على أشكالها تقع " !

-
شرب الرسول نفسه الخمر في اكثر من 22 حديثاً لم يذكر فيه انه كان غير مسكّر - وبعضهم وارد بصحيح مسلم و البخاري و كان يتوضىء به فهل تذكّر ذلك الاله العجيب أنَّ يخبر نبيّه بأنَّ الخمر رجس شيطاني بعد أن قام بشربه مرات عديدة ! الجواب هو : لا بالتأكيّد , فهو شربه بعد أن ادّعى أن هوساً أمره بعدم شربه
http://islamport.com/d/1/mtn/1/40/1204.html

معنى " نبيذ " بمعاجم اللغة هو الشراب المسكّر المختمر ليس الشراب العادي كما يحاول بعض المدلّسين اخراج نبيّهم المدّعي من هذه الورطة
http://www.almaany.com/home.php?language=arabic&lang_name=عربي&word=نبيذ

-
وما لا يعلمه الكثير من المسلمين أنّ الصحابة كانوا يستمعون للمعازف المحرّمة بأكثر من موضع لها بالقرآن و السنّة
" كان مجلس بديح المغني فأمره عبد الله بن جعفر فرجع إلى موضعه فقال له معاوية داو أذني من علتها فتناول العود وغنى "
كتاب المستطرف - الباب الثامن والستون
https://sites.google.com/site/mastatref/6-2
-
http://islamport.com/w/adb/Web/2854/835.htm

تناقضات افعال الصحابة ورسول الاسلام مع التعاليم الإسلاميّة اوقعت شيوخ المسلمين بتناقضات جمّة
https://youtu.be/g1ZL9-ENycM